سياسة الاسترجاع

في أبلاي واي نلتزم بتقديم خدمات احترافية وجودة عالية ترضي عملاءنا. ونظرًا لأن خدماتنا إلكترونية ومنتجاتنا رقمية فإنها غير قابلة للإسترجاع او الإلغاء بعد إتمام الطلب.

إلا في حالةً معينة، وهي:


يحق للعميل طلب استرجاع المبلغ في إحدى الحالتين التاليتين فقط:

  1. إذا تم تقديم طلب الاسترجاع خلال الـ 3 ساعات الأولى من وقت إتمام عملية الشراء.
  2. إذا مضى أكثر من 6 ساعات على عملية الشراء خلال أوقات العمل (10 صباحًا – 10 مساءً) ولم يتم تحديث حالة الطلب إلى “جاري التنفيذ” بعد.


حالات لا يحق فيها طلب الاسترجاع

    • إذا تم تحديث حالة الطلب إلى “جاري التنفيذ” أو “تم التنفيذ".
    • إذا تم استلام الطلب خارج أوقات العمل وتأخر تنفيذه بسبب ذلك.
    • في حال تم تنفيذ جزء من الخدمة أو إرسال مسوّدة أولية للعميل.
    • عند تأخر العميل عن تزويد المعلومات المطلوبة لإتمام الخدمة.
    • إذا نُفّذت الخدمة حسب المطلوب ولكن لم تعجب العميل دون وجود خطأ من فريق العمل.


ملاحظات مهمة

    • تتم عملية الاسترجاع بنفس وسيلة الدفع المستخدمة في الشراء.
    • يتم إرجاع المبلغ خلال مدة تصل إلى 14 يوم عمل بعد الموافقة على طلب الاسترجاع.
    • قد يتم طلب بيانات إضافية للتحقق من ملكية عملية الدفع قبل تنفيذ الاسترجاع.
    • يحق لموقع أبلاي واي تعديل هذه السياسة في أي وقت بما يتوافق مع أنظمة وسياسات العمل.


أوقات عمل المنصة

من الساعة 10 صباحًا إلى 10 ليلاً

طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة